الكشف عن المخاطرة

لن تتقبل ولن تتحمّل وكالة أسواق الخليج أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء.

 

يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، حيث أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة.

 

التداول أو الإستثمار بالعملات الإفتراضية يحمل مخاطر محتملة أيضاً وأسعار العملات المشفرة متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو التنظيمية أو السياسية. وعلى هذا الأساس فإن العملات الرّقمية  المشفرة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك، قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة.

 

تود وكالة أسواق الخليج أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست دقيقة أو بالضرورة حية. وإن جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة، مؤشرات الشراء/البيع، أسعار الفوركس والعملات الإفتراضية لا يتم تقديمها من اسواق صرف العملات وانما من صناع السوق وغير مناسبة لأغراض تجارية، وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية.

 

وكالة أسواق الخليج قد يتم تعويضها من قبل المعلنين الذين يظهرون على موقع الويب، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.